الأخبار

خلال لقاء سموه بسعادة وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني: "سمو محافظ الجنوبية يبحث احتياجات أهالي المحافظة الخدمية والتنموية"

فبراير 15 , 2021

ضمن إطار التعاون والتنسيق المشترك بين المحافظة الجنوبية ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بسعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، بحضور سعادة العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ وعدد من المسؤولين، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، بهدف بحث احتياجات المواطنين في اطار متابعة سير العمل في عدد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء، أشاد سمو المحافظ بتوجيهات وحرص القيادة الحكيمة على تطوير القطاع الخدمي والتنموي، الذي يحظى برعاية كريمة من قبل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، منوهاً سموه بإن نتيجة لذلك الدعم والاهتمام يبرز مستوى جودة وكفاءة الخدمات التي تنفذها الوزارة حاضراً ومستقبلاً لدورها في دعم اهداف التنمية من جهة وتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من جهة ثانية.

وخلال الاجتماع، أكد سمو المحافظ بأن المحافظة حريصة على رصد ومتابعة احتياجات الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة، وذلك في إطار نتائج سلسلة من الزيارات الميدانية التي قامت بها المحافظة الجنوبية لمتابعة تطوير المرافق والخدمات بمختلف مناطق المحافظة، لضمان تعزيز التواصل والشراكة المجتمعية مع كافة الجهات، منوهاً سموه بإن اقامة حزمة من المشاريع بمختلف مجالاتها بالتعاون مع الجهات المعنية يقع ضمن اولويات عمل المحافظة لدورها المنشود في خدمة الأهالي والمواطنين، مؤكداً بإن  المحافظة تعتزم استمرار الجولات الميدانية والتفقدية لتوفير أفضل الخدمات والمشاريع الخلاقة والمبتكرة لطالما تأتي في سلم أولويات التقدم التنموي الذي يلبي رؤى وتطلعات الأهالي.

كما تابع كل من سمو محافظ المحافظة الجنوبية ووزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عرضاً مرئياً حول أهم المشاريع التي تلبي احتياجات وتطلعات الأهالي في المحافظة الجنوبية والتي تأتي ضمن نتائج التواصل الميداني لعدد من المواقع في مختلف مناطق المحافظة.

وفي الختام، اشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بمستوى التعاون بين المحافظة ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني للنهوض بمستوى المشاريع الخدمية في المحافظة الجنوبية والشراكة الهادفة لتلبية احتياجات الأهالي وفق التواصل البنّاء مع المحافظة.

حضر الاجتماع كل من، سعادة م.أحمد عبدالعزيز الخياط وكيل الوزارة لشؤون الأشغال، وسعادة الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة الوكيل المساعد لمشاريع البناء والصيانة، وسعادة م. شوقية حميدان الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة بالوزارة، وسعادة م.عاصم عبداللطيف عبدالله مديرعام بلدية المنطقة الجنوبية، وسعادة م. إبراهيم حسن الحواج الوكيل المساعد للصرف الصحي بالوزارة.